"تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل
"تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل

"تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل، "تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل.

صحيفة اليوم تعقد لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة وذوى الاحتياجات الخاصة، اجتماعا الثلاثاء المقبل برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة وعلى رأسها طلب الإحاطة المقدم من النائب مكرم رضوان، بشأن ارتفاع نسبة زواج القاصرات فى مصر، وتخلى كثير من الوزارات عن دورها حتى تفشت هذه الظاهرة.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد محمود، بشأن عدم صرف معاش "تكافل وكرامة" لأهالى المطرية، وأيضا الطلب المقدم من النائبة آمال طرابية بشأن عدم صرف المعاش لـ100 بطاقة من أبناء دائرتها، كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد خليفة بشأن ضرورة البدء فى تنفيذ مجمع خدمات التضامن والشؤون الاجتماعية بالمحلة، وطلب النائب هشام الحصرى بشأن مكتب التأمينات الاجتماعية المغلق منذ خمس سنوات بقرية ميت غراب بالدقهلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تضامن البرلمان" تفتح ملف زواج القاصرات فى اجتماعها الثلاثاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع