مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته
مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته

مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته، مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته.

صحيفة اليوم فى صورة مأساوية قال "علاء إبراهيم بدر" 20عامًا، من عزبة وهبة التابعة لمركز بسيون، إنه يعانى من ضمور فى عضلات الساقين والقدمين ويحتاج إلى زرع خلايا جذعية.

 

وأضاف علاء باكياً، أنه كان سليما وليس به شيئا حتى الصف السادس الابتدائى وبدون مقدمات أصيب بالمرض قائلا: "أصبحت لا أستطيع الحركة تماما حتى وصل الحال بى أنى لا أستطيع قضاء حاجتى بنفسى ولابد من مساعدة من معى بالمنزل، وأنا منذ إصابتى بهذا المرضى أنتظر أى مسئول يرأف لحالى رغم أننى طرقت كل وسائل الإعلام، وأنا على أمل أن يهدى أى مسئول بالرأفة لحالتى ويتمكن من علاجى".

 

وقالت والدته إنها طرقت أبواب بعض المسئولين بوزارة الصحة إلا أن أحد لم يستجيب لها، وقالت: "أنا لا أملك من حطام الدنيا إلا يدى التى أعمل بها فى الحقول.. وابنى الوحيد بيضيع منى ولا أستطيع فعل شىء".

 

 

للتواصل.. رقم تليفون أحد أقارب علاء: 01116214437 أحمد بدر

 

علاء إبراهيم بدر (1)
علاء إبراهيم بدر (1)

 

علاء إبراهيم بدر (2)
علاء إبراهيم بدر (2)

 

علاء إبراهيم بدر (3)
علاء إبراهيم بدر (3)

 

علاء إبراهيم بدر (4)
علاء إبراهيم بدر (4)

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مريض يعانى من ضمور فى العضلات بالغربية يناشد وزير الصحة بالنظر لحالته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع