إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها، إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها

.

صحيفة اليوم أصيب 3 أشخاص ببنها في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طرفين بسب الوقوف أمام محل بشارع الكورنيش، حيث تحرر محضر بالواقعة وتم ضبط طرفي المشاجرة الذين تبادلا الاتهامات، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث قسم ثان بنها، بحدوث مشاجرة ووقوع مصابين بشارع الكورنيش دائرة القسم.

 بالانتقال والفحص تبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي حدوثها بين كل من: طرف أول: "عبدالقادر أ" 17 سنة عامل بمحل، ومقيم دائرة القسم -  مصاب بجرح قطعى بالفخد، و"أحمد أ."16 سنة طالب، مقيم دائرة القسم، مصاب بجرح بفروة الرأس وكدمات بالذراع الأيسر، و"رامى ص." 28 سنة صاحب محل ومقيم ببنها الجديدة دائرة القسم.

وكان الطرف الثاني هم: "محمود م." 20 سنة طالب مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي ولا يمكن استجوابه، و"يوسف م." 17 سنة طالب، هارب، و"مصطفى ع." 20 سنة طالب هارب؛ لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب قيام الطرف الثاني بالوقوف أمام المحل الذي يعمل به الأول، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات، وقام الأول بالتعدي على الرابع بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا ما به من إصابات.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة عدا الخامس والسادس، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7435 جنح قسم ثان بنها لسنة 2017 م، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب "الوقوف أمام محل" ببنها

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن