حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع
حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع

حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع، حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع.

صحيفة اليوم  واصلت حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر جهودها فى جمع التوقيعات الشعبية المطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.


وقال عماد الدين سيف أمين حزب "مستقبل وطن" ومنسق الحملة بالبحر الأحمر  في تصريح اليوم السبت إنه تم التوقيع على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

15 ألف استمارة، مشيرًا إلى أن الإقبال يتزايد على طلب الاستمارات للتوقيع عليها والمشاركة في الحملة، وأن جميع مقرات الحزب بمدن المحافظة مفتوحة وتواصل العمل في طرح استمارات الحملة، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حملة "علشان تبنيها" بالبحر الأحمر تجمع 15 ألف توقيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد