سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية
سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية

سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية، سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية.

  1. صحيفة اليوم وضع سفير ألمانيا بالقاهرة يوليوس جورج لوى ومحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان اليوم " السبت" حجر الأساس للمدرسة الألمانية.


وقال محافظ الإسكندرية محمد سلطان إن وضع حجر الأساس للمدرسة الألمانية يعتبر خطوة لتطوير الحركة العلمية والتنمية الثقافية والحضارية بالمدينة، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وأضاف: أن من بين أهدافه الأساسية هو دعم العملية التعليمية في المحافظة ونشر الوعي والفكر المستنير بين الشعب السكندري وأن من بين أهم سبل دعم العملية التعليمية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إنشاء مدارس قائمة على نظام تعليمي سليم وأسس صحيحة.


بدوره، قال السفير الألماني إن إنشاء المدرسة الألمانية خطوة مهمة، وإنه سيتم تدريس المواد العلمية والأدبية باللغة الألمانية بجانب دراسة اللغة العربية والتربية القومية والتربية الدينية الإسلامية والمسيحية، وفقًا للمناهج الدراسية التي تضعها الهيئات التعليمية المصرية.


وأضاف أن المدرسة ستجمع بين الثقافتين وتربي الطلاب على الاعتراف بالقيم الأخلاقية والدينية والتسامح واحترام معتقدات الآخرين، وكذلك على الانفتاح وعدم التعصب وهو ما تنص عليه لائحة المدرسة.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير ألمانيا ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر أساس المدرسة الألمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد