مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق
مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق

مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق، مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق.

صحيفة اليوم كتب- ياسر مطري:

 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي الشرقية برئاسة المستشار محمد مصطفي، اليوم السبت، النتيجة النهائية للانتخابات التي جرت بالنادي أمس الجمعة، حيث فاز الدكتور مجدي عزت بمنصب رئيس مجلس الإدارة بعد حصوله على 893 صوتًا، وخالد جعفر بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة بحصوله على 1267 صوتًا، وأحمد عبدالمنعم أمينًا للصندوق بحصوله على 964 صوتًا.

 

وفاز بمقاعد فوق السن كل من: إبراهيم الباجوري بعدد أصوات 1015صوتًا، والفنان خالد بيومي 989 صوتًا، وأسامة سلطان 973 صوتًا، ونيرمين الهجرسي 864 صوتا، وكامل رمزي 750 صوتًا، وفي مقاعد تحت السن، فقد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فاز شادي محمد مسعد بعدد أصوات 1150صوتًا، وخالد سعيد عابدين 1120 صوتًا.

 

 وفي السياق ذاته، تقدم اثنان من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وهما: محمد شفيق نصر النجومي" 61 عامًا" طبيب بشري حر، ونبيل السيد عبد المطلب "47 عامًا" محامٍ حر، ببلاغين لقسم الشرطة، يتضرران من مجلس إدارة نادي الشرقية المُشرف على الانتخابات بعد منعهما من الإدلاء بصوتهما في الانتخابات الأخيرة التي جرت أمس الجمعة وعدم وجود اسمهما من ضمن الأعضاء ممن لهم حق التصويت بحجة عدم دفع غرامة وعدم حضورهما آخر جمعية عمومية عن شهر مارس الماضي وقيمتها 6 جنيهات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجدي عزت رئيسًا لـ"الشرقية" وجعفر نائبًا وعبدالمنعم أمينًا للصندوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد