محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر
محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر

محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر، محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر.

صحيفة اليوم كتبت- ميادة الشامي

أشاد الدكتور محمود علم الدين، أستاذ قسم الصحافة بكلية الاعلام جامعة القاهرة، وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن إطلاق قناة إخبارية عالمية، مشيرًا إلى أنها ستكون منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر ونقل صورة دقيقة ومتابعة إخبارية وإستقصائية من وجهة نظر مصرية للاحداث تخاطب العالم.

وأشار علم الدين، في تصريحات خاصة "لبوابة الوفد"، إلى أن مصر بحاجة إلى قناة إخبارية تخاطب من خلالها العالم العربي والشرق الاوسط بأكثر من لغة، وذلك يتطلب الاستفادة من كل التجارب الاعلامية المتواجدة في العالم التي وضعت قواعد وصور وأساليب لعمل تلك القنوات من حيث التوجه والاشكال الفنية والقوالب المختلفة مثل قنوات فرانس 24،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وروسيا اليوم، وفوكس نيوز وغيرها، مؤكدًا أن كل هذه القنوات الاخبارية متميزة وناجحة ولها جمهورها.

وأكد عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أن إطلاق قناة عالمية يحتاج إلى تحديد الاهداف بدقة وتحديد رؤية القناة وسياساتها، والاستفادة من الخبرات الدولية وإعادة تأهيل الكوادر البشرية التي ستساهم في إطلاق القناة وتنشيط معارفها ومهاراتها، لافتًا إلى أن المناخ الاعلامي في الوقت الحالي يبحث عن مجالات جديدة لتقديم رؤية جديدة للعمل الاخباري تتجاوز الاطر الحالية والانتقادات المتواجدة في العالم العربي.

وقد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال منتدى شباب العالم عن الاعداد لاطلاق قناة إخبارية مصرية جديدة تخاطب الداخل والخارج وتتصدى لكل المؤامرات الإعلامية، التى تشوه وتزيف الحقائق على الأرض المصرية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمود علم الدين: إطلاق قناة إخبارية عالمية منفذ إعلامي للتعبير عما يحدث في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد