اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا"
اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا"

اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا"، اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا".

صحيفة اليوم يعانى أهالي قرية الكوك الطويل بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ وخصوصا سكان المنطقة المجاورة للمدرسة الابتدائية من إهمال جسيم من الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب من اختلاط مياه الصرف الصحى بمياه الشرب، ما نتج عنه تلوث المياه بصورة كبيرة.

ويقول سكان المنطقة إنه تم إبلاغ شركة مياه الشرب والصرف الصحى عدة مرات باختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى.

وأضاف الأهالي أن فى شهر سبتمبر الماضى تم كسر المحبس العمومى الموجود أول الشارع من قبل شركة النصر لصرف الصحى وقامت الشركة بوضع خلطة أسمنتية على المحبس وبمرور الوقت اختلطت المياه بمياه الصرف الصحى وتم الاتصال على شركة مياه الشرب وجاء المختصون وتم الحفر على المحبس وكشفه وتركوه لمدة خمسة أيام بحجة انه لا يوجد قطع غيار معهم فى الوقت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الحالي ووعدونا بالحضور  صباح اليوم التالى لإصلاح العطل ولم يتم تنفيذ الوعد ،  وتم ردم الفحت من قبل الاهالى خوفا على حياه المارة والأطفال ، واستمر هذا الامر الى شهر نوفمبر الحالي  والمياه تتسرب ولا حياة لمن ينادى .

و كشف أهالي المنطقة  حضور العمال مرة أخرى وتم الحفر على المحبس مرة أخرى وفى هذه المرة تم كسره من قبل شركة مياه الشرب وطلبوا تجميع مبلغ مالى على سبيل الإكرامية لهم وان يتوجه احد الاهالى الى المخازن لتغير القطعة التالفة  .

وأكد الأهالي سقوط  طالبة فى الفحت و تم سحبها من شعرها من قبل  احدى المعلمات وبعض الأهالى .

وطالب اهالي قرية الكوك الطويل محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر بسرعة حل المشكلة حفاظا عل حياتهم وأبنائهم .

 

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في قرية بكفر الشيخ.. والأهالي: "مفيش حد سأل فينا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد