مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم
مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم

مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم، مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم

.

صحيفة اليوم لقي سائق بعزبة شريف اللحامي، بمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم، مصرعه، خلال استقلاله "توك توك" خاص به، بعد أن صدمته سيارة مجهولة وفر سائقها هاربا، ونقلت جثة الضحية لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، صادر صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "أحمد. ع. م"، (57 سنة - سائق)، ومقيم بعزبة شريف اللحامي، التابعة للمركز، إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمة، إدعاء حادث سيارة.

وأفاد البيان الأمني، أن شقيق المتوفى، ويدعى"روبي. ع" (43 سنة - سائق)، قال إنه في أثناء سير شقيقه مستقلا "توك توك" الخاص به بطريق أبولطيعة السياحي، اصطدمت به سيارة مجهولة، فرت هاربة فور وقوع الحادث، ما أدى لانقلاب الـ"توك توك"، وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى، تبين أن سبب الوفاة، نزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات لبيان ملابسات الحادث، وسرعة ضبط وإحضار السيارة الهاربة وقائدها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

مصرع سائق في انقلاب "توك توك" بالفيوم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن