صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط
صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط

صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط، صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط

.

صحيفة اليوم إتهم صيدلى بمدينة أبو تيج محافظة أسيوط، مستشار بالنقض وشقيق زوجته مزارع، بإتلاف المال العام، حيث قاما بتغطية التربة الزلطية للشارع التي وضعتها الوحدة المحلية لمجلس مدينة أبو تيج بتغطية تمهيدا لرصفه، بإلقاء التراب الناتج من أعمال حفر بأرضهما لتعلية الشارع لمصلحتهما الشخصية وقدرت التلفيات بمبلغ 63 ألف جنيه.

وقاما بتعلية الشارع أمام البرج الخاص به والذى يوجد بالطابق الأرضى به"معمل تحاليل، مركز أشعة، ومركز لجراحة المسالك، الأمراالذى يهدد بسحب تراخيصهم الطبية فى حالة تعلية الشارع.

وذكر مقدم البلاغ أ ف س، صاحب صيدليتى أشرف والإسعاف فى الدعوى التى أقامها وحملت رقم 5481 لسنة 2017، أن السيدة "ن ع " حرم المستشار، ع أ غ، تمتلك  وشقيقها م ع م، مزارع قطعة أرض بشارع متفرع من شارع الجلاء أمام مركز سيتى سكان للأشعة وأمام البرج الخاص بمقدم البلاغ بجوار صيدلية الإسعاف بمدينة أبو تيج.

وقام المذكور أن بإستخراج تراخيص بناء وقاموا بالمخالفة بتعلية الشارع بالتراب ناتج الحفر وإلقائه على التربية الزلطية للشارع التي وضعهتها وحدة الرصف بمجلس المدينة تمهيدا للرصف.

وأشار إلى أنه من بين المخالفات أيضا أنهم قاموا بحفر بدروم بالعقار على الرغم من أنه لا يحق لسكان الشارع حفر بدروم لأن الشارع نفسه بدروم.

وأضاف أنه تحدث مرارًا مع المستشار وشقيق زوجته وطلب أن يعيدوا الشئ لأصلة دون جدوى فتقدمت بشكوى لقسم شرطة أبو تيج وطلبوا تقرير الإدارة الهندسية بمجلس المدينة، وأكد التقرير أن المشكو فى حقهما قاموا بوضع تربة  على التربة الزلطية التى وضعتها وحدة الرصف وتقدر التلفيات بقيمة 50 ألف جنيه، وارتفعت فى تقرير وحدة رصف المحافظة إلى 63 ألف جنيه.

وتم إرسال المحضر والتقارير إلى النيابة العامة وأمرت بقيده جنحة رقم 5481 لسنة 2017 جنح قسم أبو تيج وذلك بعد سماع الشهود متمثلين فى عامل الحفار، وضم الصور الفوتغرافية للمحضر، مشيرا إلى أن الشاهد، محمود حسن أحمد، عامل ومالك الحفار أن المشكو فى حقهما المستشار وشقيق زوجته هما اللذان كلفاه بإلقاء التراب على التربة الزلطية، وكذلك بقية الشهود الذين أكدوا أنهم شاهدوا المشكو فى حقهما يأمرون بوضع التراب على التربة الزلطية بواسطة الحفار.

وذكر أن المعاينة تمت بواسطة 3 لجان حكومية محايدة وجميعها أثبتت المخالفات والتلفيات لافتا إلا أن مجلس المدينة عندما شعر بأن المحضر الخاص بالمستشار سيطول رفع جنحة أخرى ضد شقيق زوجة المستشار فقط "محمد ع " بتهمة إتلاف المال العام غير أننا فوجئنا بالنيابة تالعامة تقدم المتهم للمحاكمة بتهم التعدى على الطريق العام وليس إتلاف وتحدد لها جلسة بتاريخ 14/11/2017.

وقال الدكتور أشرف بكر للوطن أنه عندما علم المستشار أن إسمه فى المحضر حالول الضغط على الشهود بسبل متعددة وخشية من تغيير الحقائق مما دفعني إلى تقديم بمذكرة لوزير العدل وحولها على التفتيش القضائي الذى أرسل المذكره لرئيس محمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى.

كما تقدمت بشكوى للنائب العام الذى أمر بسحب المحضر رقم (5481) والتحقيق فيه بالقاهرة وكان ذلك بتاريخ 24/9/2017.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

صيدلى يتهم مستشار ومزارع بإتلاف المال العام بأسيوط

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن