​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد»
​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد»

​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد»، ​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد».

صحيفة اليوم قال شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن صندوق النقد الدولي وافق على صرف الدفعة الثانية من قرض الصندوق.

وأشار رئيس الوزراء خلال افتتاحه معرض ومؤتمر ديستينيشن أفريقيا ٢٠١٧ إلى أن وفد الصندوق أنهى مراجعته للبرنامج الإصلاح المصري أواخر الأسبوع الماضي وكانت النتائج إيجابية وجيدة الأمر الذي اتبعه بالموافقة على صرف الدفعة الثانية.

وأضاف «إسماعيل» في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر: «نسير في البرنامج الإصلاحي بخطوات منتظمة في توقيتات محددة وحققنا نتائج إيجابية وهو ما انعكس على الإشادات التي حصلت عليها مصر في كافة التقارير الصادرة عن المؤسسات الدولية والتي أكدت على التقدم الملموس الذي حققنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ​​رئيس الوزراء: الموافقة على صرف الدفعة الثانية من قرض «صندوق النقد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم