هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب
هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب

هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب، هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب.

صحيفة اليوم شددت سارة الأميري، وزير الدولة الإمارتية للعلوم المتقدمة والبحث العلمي، السبت، على أهمية استمرار التعليم حتى بعد انتهاء فترة الدراسة سواء بالمدارس أو الجامعات حتى يكون تطور العناصر البشري مواكب لمتطلبات العصر الحديث التكنولوجية.

وقالت «الأميري»، في تصريحات خاصة على هامش افتتاح مؤتمر المجالس المتخصصة والذي يناقش التطورات التنكولوجية الحالية والاستعداد للمستقبل والثورة الصناعية الرابعة، إن «المواطن كان يحافظ على وظيفته لمدة 40 سنة بدون تغيير، ولكن الوضع اختلف حاليا وأصبح الشاب يغيير وظيفته ما بين 3 إلى 4 مرات خلال سنوات عمره حتى يتواكب مع تطورات العصر الحديث والتوجه نحو الاستخدام التكنولوجي».

وفيما يتعلق بالتخوف من زيادة نسبة البطالة في ظل التوسع في الاعتماد على التكنولوجيا، ذكرت أن الأجيال الجديدة عليها الاعتماد على التعليم المستمر وعدم الاكتفاء بالحصول على التعليم في المدارس أو الجامعات ولكن تطوير مستويات المعرفة وخلق وظائف جديدة لتتواكب مع متطلبات العصر الحديثة والتوسع التكنولوجي وإيجاد مجالات عمل جديدة تؤدي إلى توفير فرصة وظائف جديدة غير تقليدية.

وأوضحت الوزيرة أن اجتماعات مجالس المستقبل تستهدف تحديد خريطة العمل للإعداد للمستقبل، لافتة إلى أن الحكومات العربية لابد أن تتخذ الاستراتيجيات اللازمة للإعداد للمستقبل والذي يحتاج إلى الاعتماد على آليات التعليم المستمر والاعتماد على التكنولوجيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل تزيد نسبة البطالة في ظل الاعتماد على التكنولوجيا؟.. وزيرة إماراتية تجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم