رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية
رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية

رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية، رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية.

صحيفة اليوم قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن: "القارة الإفريقية محور اهتمام لمصر، وحريصون على التوجه نحو القارة السمراء كونه مهم جدًا خاصة وإننا جزء من إفريقيا".

وأضاف رئيس الوزراء، خلال افتتاحه الدورة الثانية لمعرض ‪،Destination Africa‬ والذي تنظمه جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، أن الدولة تهتم وتعمل على تطوير شركات الغزل والنسيج الحكومية وتطوير جميع المحالج سواء المملوكة للدولة أو القطاع الخاص.

وذكر أنه سيتم التوسع مرة أخرى في زراعة القطن المصري طويل التيلة، موضحًا أن هناك 128 شركة مملوكة لقطاع الأعمال العام، وتعمل الدولة على تطويرها التوسع في إنتاجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الوزراء: حريصون على التوجه نحو القارة الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق