بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال
بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال

بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال، بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال.

صحيفة اليوم أعادت صباح اليوم السبت، إدارة مرور البحر الأحمر بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، فتح طريق (سفاجا- الغردقة)، وذلك بعد توقفه لنحو ساعتين بمنطقة الكيلو 30 عقب انقلاب سيارة نقل ثقيل ومقطورة محملة بالبرتقال كانت في طريقها لميناء سفاجا البحري.

 وتمت الاستعانة بأحد الأوناش للمساعدة في محو كافة الآثار الناتجة عن الحادث الذي تسبب في إغلاق الطريق وتم فتح الطريق وانتظام الحركة المرورية.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. إعادة فتح طريق سفاجا عقب انقلاب شاحنة پرتقال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون