سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور)
سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور)

سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور)، سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور).

صحيفة اليوم تحطم ونشان عملاقان في ميناء الدخيلة بالإسكندرية، صباح السبت، بعد أن اصطدمت بهما سفينة أثناء التراكي على الرصيف.

وقال شهود عيان إن «السفينة كوكو بونشى اندفعت بسرعة كبيرة جدا أثناء التراكى على الرصيف، وارتطمت بالرصيف، ما أدى لخروج الونشين من على القضبان المخصصة لهما، وتحطمهما».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفينة تتسبب في تحطيم «ونشين» عملاقين بميناء الدخيلة (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم