مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب
مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب

مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب، مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب.

صحيفة اليوم قتل مريض نفسي، حاصل على بكالوريوس تجارة، شقيقه بضربه بقطعة حديدية برأسه فسقط جثة هامدة، تم نقل المتوفى لمستشفى قليوب العام والتحفظ على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب، مفاده بتلقيه إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول «نور نبيل» 17 سنة طالب ومقيم في أبوسنة دائرة القسم جثه هامده إثر إصابته بعدة جروح بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وسؤال والد المتوفى «نبيل عبدالعزيز»، 70 سنة، بالمعاش ومقيم ذات الناحية، قرر بقيام نجله «أحمد نبيل»، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم ذات الناحيه بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بقطعة حديدية محدثا إصابته التي أودت بحياته، وذلك لمعاناته من بعض الأمراض النفسية وسبق علاجه بمستشفى عين شمس الجامعى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مريض نفسي يقتل شقيقه في قليوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم