محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث
محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث

محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث، محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث.

صحيفة اليوم كتب - هشام الولي:


يفتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، يوم السبت 11 نوفمبر، وللعام الثانى على التوالى أكبر معرض عالمى لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث Wood Tech والذى يستمر حتى 13 نوفمبر بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر. 


ويأتى هذا المعرض كثمرة تعاون بين كل من محافظة دمياط والغرفة التجارية " شعبة الأثاث " ومدينة دمياط للأثاث بمشاركة عدد 53 شركة عالمية من دول ألمانيا واليونان وإيطاليا والنمسا ومصر تمت دعوتها وحضورها لعرض منتجاتها، كما يتضمن المعرض أحدث ماكينات صناعة الأثاث باستخدام تكنولوجيا نظم المعلومات ويتيح الإطلاع على أحدث المستجدات فى مجال صناعة الأثاث للمهتمين والعاملين بهذه المهنة فى إطار توجه الدولة لتطوير وتنشيط صناعة الأثاث بمصر وبدمياط بالدرجة الأولى. 
     

وأكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، أن Wood Tech معرض لأحدث ما توصل إليه العالم من أخشاب مصنعة " غير طبيعية " لافتاً أن 85 % من صناعة الأثاث بالعالم تعتمد على الأخشاب الصناعية و 15 % على الأخشاب الطبيعية وأننا بمصر نتنافس فى 1 % فقط من الـ 15 % ما يؤكد أهمية المعرض فى مواكبة دول العالم فى الاتجاه إلى استخدام الأخشاب المصنعة. 
   

وأكد المحافظ أن كل هذه الجهود تأتى فى إطار الخطوات الجادة التى تتخذها المحافظة لتنمية صناعة الأثاث ولعل أهمها مشروع مدينة دمياط للأثاث ذلك المشروع القومى التنموى الذى توليه القيادة السياسية اهتماماً خاصاً بإنشاء مدينة متكاملة متخصصة فى صناعة الأثاث بمصر.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد