لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج
لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج

لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج، لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج.

صحيفة اليوم كتب- مظهر السقطي:


أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، مرور لجنة من وزارة الصحة برئاسة الدكتور عماد زايد بقطاع الطب العلاجي بالوزارة على مستشفى تكامل برديس بالبلينا وساقلتة المركزى لبحث تطويرها وإمكانية الاستفادة منها لصالح المرضى بمركز البلينا والمراكز المجاورة ، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة صحية متميزة للمواطنين، مشيرا لأهمية المرور على المستشفيات والوحدات الصحية بجميع مراكز وقرى المحافظة للاطمئنان على سير العمل بها ، والوقوف على ما تحتاج إليه من أدوية وأجهزة ومسلتزمات طبية حتى يمكن توفيرها في أسرع وقت ممكن .
ومن جانبها، قالت الدكتورة رفيدة سلطان، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن لجنة من المديرية برئاسة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الدكتور وليد إسماعيل مدير إدارة الطب العلاجي قامت بالمرور على مستشفى المراغة المركزي لمتابعة سير العمل بها، والمشاركة في حل المشكلات وتذليل المعوقات التي قد تؤثر على تقديم الخدمة الطبية ، وتبين أن إدارة المستشفى قامت بمجهودات ذاتية في مجال رفع الكفاءة الفنية منها تركيب موتور رفع مياه ، وخزان ، ووحدة تنقية لصالح وحدة التعقيم المركزي ،وشراء مولد أكسجين لصالح قسم الحضانات ، وتم حل بعض المشكلات الخاصة بالقوة البشرية بأقسام الجراحة والعظام ، وتلاحظ ارتفاع معدلات الأداء بالمستشفى حيث وصلت نسبة الإشغال بقسم الأطفال 100% ، وتم رصد نواقص الأدوية والمستلزمات وأعطال الأجهزة الطبية وجاري توفير الدعم اللازم من المديرية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة من وزارة الصحة تتفقد مستشفيات سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد