خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري
خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري

خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري، خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري.

صحيفة اليوم كتبت – ميادة الشامي:

 

قال الدكتور ياسر عبدالعزيز، الخبير الاعلامي، إن إطلاق قناة إخبارية عالمية يعد إنجازًا واستحقاقًا إعلاميًا مصريًا، نظرًا لأن مصر دولة إقليمية ومحورية ويجب أن يكون لها رؤيتها السياسية للتطورات العالمية ، لذلك فإن الأمر يتطلب تعبيرًا إعلاميًا من خلال هذه القناة لنقل رؤيتها للإقليم والعالم.

وأكد عبدالعزيز- في تصريحات خاصة " لبوابة الوفد"- أن الدول الكبيرة ذات الاعتبار الإقليمي والدولي تمتلك وسائل فعالة لمخاطبة العالم، مشيرًا إلى أن التحدي الكبير يكمن في قدرتنا على تطوير وسيلة احترافية وليس إعادة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

استنساخ الوسائل الإعلامية الباهتة والبائسة وبالتالي فإننا سنعوض ما افتقدناه على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأوضح الخبير الاعلامي، أن إطلاق القناة يتطلب موارد مالية ضخمة وإرادة سياسية وإدارة فنية احترافية وكوادر بشرية مدربة ودرجة من الجرأة والانفتاح في صناعة المحتوى، مؤكدًا أن الإعلان عن إطلاق القناة الإخبارية الإعلامية جاء متأخرًا عقدين كاملين.

وقد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال منتدى شباب العالم عن الإعداد لإطلاق قناة إخبارية مصرية جديدة تخاطب الداخل والخارج وتتصدى لكل المؤامرات الإعلامية، التى تشوه وتزيف الحقائق على الأرض المصرية.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خبير إعلامي: إطلاق قناة إخبارية عالمية استحقاق إعلامي مصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد