وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد
وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد

وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد، وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد.

صحيفة اليوم كتب محمود شاكر

تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل منذ قليل معهد تدريب عاملي السكة الحديد في وردان برفقة المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد وقيادات الهيئة لبحث استغلال المعهد في تنفيذ خطة جديدة لتدريب العاملين بالهيئة.
 زار وزير النقل خلال جولته المدرسة الثانوية الصناعية للنقل الكائنة بمعهد وردان والتي تم استئناف الدراسة بها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

العام الماضي بعد إغلاق 13 عامًا.

كما يتفقد أقسام المعهد وأقسام المحاكاة لتدريب السائق. وأن معهد وردان على مساحة 150 فدانًا بالقرب من طريق إسكندرية الصحراوي.

وعلى مدار أكثر من 45 عامًا تخرج العديد من عمال السكة الحديد ليلتحقوا بوظائفهم، ويتم تدريبهم من آن لآخر داخل ورش المعهد التي تضم أجهزة محاكاة متطورة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير النقل يتفقد معهد وردان للسكة الحديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد