الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس»
الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس»

الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس»، الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس».

صحيفة اليوم أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، عدم التمييز بين علم دولة وآخر، مشددا على أن القناة مفتوحة للجميع بقوله: "لا نسيس قناة السويس".

ولفت "مميش" إلى الإجراءات الأمنية المشددة المتبعة من قبل القوات المسلحة في تأمين المجرى الملاحي، مشيرا إلى أنه لا يمنع فقط عبور السفن التي تحمل مخدرات أو "عبيد" أو تابعة لدولة في حالة حرب معلنة مع مصر.

واستقبل الفريق مميش وفدا برئاسة السفيرة هالة الغنام، نائب مساعد وزير الخارجية للعلاقات السياسية الدولية، واللواء طارق غانم رئيس قطاع النقل البحري، و62 من السفراء والدبلوماسيين ممثلين ٣١ دولة من أعضاء المنظمة البحرية الدولية IMO وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

تناول اللقاء آخر المستجدات في مشروع التنمية بمنطقة القناة بحضور الفريق أسامة ربيع، نائب رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة.

وأوضح "مميش"، أن قناة السويس حفرت بسواعد مصرية، وتعتبر شريان الحياة للعالم أجمع؛ لأن السفن التي تمر بها تحمل الغذاء والدواء والتجارة بين دول العالم المختلفة.

وأشار إلى أن قناة السويس تسعى دائما لتطوير نفسها لتصبح أفضل وأهم قناة ملاحية في العالم؛ لأنها تلعب دورًا قويًا في حركة التجارة العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفريق مهاب مميش: «لا نسيس قناة السويس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري