تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا
تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا

تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا، تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا.

صحيفة اليوم شيع آلاف المواطنين من أهالي مركزي العدوة ومغاغة، جثمان عيد هنري لبيب 61 سنة، وشهرته (عم عيد)، والذي استشهد في الهجوم الإرهابي بمنطقة الحسنة بوسط سيناء، بمسقط رأسه بقرية كفر مهدي التابعة لمركز العدوة، شمال المنيا، وسط هتافات تطالب بالثأر من الإرهاب.

أقيمت صلاة الجنازة بكنيسة ماري جرجس، بمطرانيه الأقباط الأرثوذكس بمركزي مغاغة والعدوة، بحضور الأنبا اغاثون، أسقف المط رانية، وعدد من القساوسة والكهنة، وتم تشييع الجنازة من القرية لمقابر الأسرة بمنطقة الكوم الأخضر بمركز مغاغة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشييع جثمان شهيد الهجوم الإرهابي في سيناء بمسقط رأسه بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم