محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب
محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب

محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب، محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب.

صحيفة اليوم افتتح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، السبت، ملتقى التوظيف الثاني بمصر الجديدة لشباب القاهرة الراغب في العمل في القطاع المصرفي والذي أقيم، السبت، برعاية النائب مدحت الشريف وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

وأكد محافظ القاهرة في كلمته، على حرص المحافظة الدائم على إقامة مثل هذه الملتقيات لتوفير فرص عمل للشباب مع عقد دورات تدريبية لهم لتأهيلهم لسوق العمل طبقا لاحتياجاته، بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب والجمعيات الأهلية، مشيرا إلى أن ملتقى اليوم يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل بالقطاعات المصرفية والبنوك حيث يشارك به تسعة بنوك بالإضافة إلى شركتين للتأمين والتكافل بخلاف المعهد المصرفي المصري الذي يوفر فرص عمل من خلال تأهيل الشباب الخرجين لسوق العمل في البنوك بتوفير دورات وبرامج تدريبية لهم، بالإضافة لمشاركة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لتمويل مشروعات الشباب ودراستها مع تقديم دراسة جدوى للمشروع وتعريف المتقدم بالمشروع بالإجراءات الإدارية وكيفية إنهائها والتسويق للمشروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم