«الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد
«الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد

«الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد، «الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد.

صحيفة اليوم أفادت وزارة الداخلية، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث موانئ سفاجا، أحبطت محاولة تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صحفى، اليوم السبت، إن معلومات وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة موانى سفاجا، مفادها اعتزام احدى شركات الاستيراد والتصدير الكائنة بمحافظة البحيرة ملك “سعيد.ع” تهريب كميات كبيرة من الأقراص المخدرة ضمن مشمول رسالة مواد غذائية “ليمون” تزن 22,5 طن مصدرة عبر ميناء سفاجا إلى احدى الدول العربية، محملة على سيارة نقل بمقطورة قيادة “عبدالسلام.أ “، سائق ومقيم بكفرالشيخ .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيارة دون قائدها بساحة السيارات بالميناء ، حيث تم تشكيل لجنة لتفتيش وجرد مشمول السيارة، أسفرت أعمالها عن ضبط “626 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر”، وبسؤال مالك الشركة المصدرة اعترف بواقعة الضبط، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الداخلية» تحبط تهريب 626 ألف قرص كبتاجون إلى خارج البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا