القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية
القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية

القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية، القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية.

صحيفة اليوم ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل، لانتحاله صفة ضابط شرطة، وبحوزته طبنجة، وقيامه بالنصب على المواطنين وجمع مبالغ مالية منهم بزعم جمع تبرعات لصصالح جمعية خيرية، واعترف بإرتكاب الواقعة، وحيازته للطبنجة لانتحال صفة ضابط شرطة وتسهيل مروره من الأكمنة، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، معلومات مفادها أن “عبد الله م ح” 23 سنة، عامل، لتردده على دائرة القسم منتحلا صفة ضابط شرطة وبحوزته طبنجة صوت بقصد النصب علي المواطنين عقب إيهامهم بجمع تبرعات لجمعيات خيرية.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، وتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه أثناء تواجده أمام البنك الأهلى المصرى، مستقلا السيارة رقم ي ب ن 748 ماركة تويوتا كورولا، مستأجرة من معرض سيارات بالحي السابع دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وعثر بحوزته على طبنجة صوت، 6 طلقات صوت، و4000 جنيه، هاتف محمول ماركة أي فون.

وبفحص هاتفه المحمول، تبين وجود حسابين له علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” الأول باسم “جمعية إحسان للأعمال الخيرية” يقوم من خلاله بالنصب علي المواطنين عقب إيهامهم بجمع تبرعات لمساعدة بعض الأطفال من أصحاب الأمراض ونشر صور لهم علي الموقع والثاني باسم فنان لحث المواطنين على التبرع للجمعية الوهمية.

وبمواجهته، اعترف بتحصله على المبلغ المضبوط بحوزته من إحدي السيدات موظفة بالبنك الأهلى، عقب إيهامها بجمع التبرعات للجمعية المنوه عنها ، وأضاف بحيازته للطبنجة لانتحال صفة ضابط شرطة بالأمن المركزي وتسهيل مروره من الأكمنة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض على عامل انتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بزعم جمع تبرعات خيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا