العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين
العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين

العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين، العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين.

صحيفة اليوم عثرت الأجهزة الأمنية فى البحيرة على جسم غريب بقرية زهراء الأبعادية بمركز دمنهور، ينبعث منه غازات مسيلة للدموع ووقوع مصابين.

البداية، عندما أصيب 11 شخصًا باختناق فى تسرب غاز مسيل للدموع من داخل قنبلة عثر عليها طفل في مساكن الإيواء أسفل العمارة وصعد بها إلى أسرته. 

ووجهت نادية عبده، محافظ البحيرة، باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية نحو سرعة نقل المصابين وعمل الإسعافات الأولية وتوفير كل الرعاية الكاملة لهم.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية والمطافئ والإسعاف إلى موقع الحادث؛ حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور لتلقى العلاج وخرجوا جميعًا من المستشفى بعد الاطمئنان على سلامتهم. 

وجارٍ التحقق من مصدر هذا الجسم الغريب بمعرفة الأجهزة الأمنية المختصة.

   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العثور على قنبلة بدمنهور ووقوع مصابين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون