"صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس
"صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس

"صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس، "صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس.

صحيفة اليوم أثنى الكاتب الصحفي محمد السيد صالح، على أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى خطابه الذى افتتح به منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، من حيث التغير فى صيغة الحوار، التركيز أعلى، المداخلات عميقة ومحسوبة بعناية.

وأضاف فى مقالة الأسبوعي "حكايات السبت" بـ"المصري اليوم" قائلاً: "سألت السفيرة مشيرة خطاب والتي كانت تجلس بجواري في عشاء المنتدى، عن كاتب تلك الخطاب للرئيس؟ فلم أحصل على إجابة وافية، ولكن كل ما قالته أن "الرئاسة" بها كفاءات عالية جدًا، بالإضافة إلى وجود رموز فكرية وسياسية وعدد من الكتاب اقتربوا رسميًا من "القمة" ويتم تكليفهم بشكل رسمي أو ودي بصياغة الخطابات الرئاسية.

وتابع "صالح":"ربما كانوا هم وراء هذه النقلة النوعية فى لغة الخطاب. أتمنى استمرار هذا النهج وتعميقه" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "صالح" يكشف عن "كاتب" خطابات الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون