نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ
نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ

نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ، نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ

.

صحيفة اليوم قالت النائبة منى منير، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، إنها فخورة بما قدمه الشباب المصري الذي شارك في منتدى الشباب العالمي الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ، حيث شارك 309 من الشباب المصري من المسجلين على الموقع الإلكتروني للمنتدى في المؤتمر، بجانب 150 من شباب الجاليات المصرية في الخارج، و77 شابًا في نموذج محاكاة الأمم المتحدة نصفهم أجانب، ووصل عدد المشاركة من فئة الشباب إلى 3 آلاف شاب وافد من أكثر من 100 جنسية.

وأكدت في بيان، أن الدولة أصبحت لها سياسة ورؤية واضحة للمستقبل تتمثل في الاهتمام بشبابها وأنهم مستقبل وعماد الدولة، وهم من سيتولون قيادة صحيفة اليوم مستقبلاً، لذا يجب تدريبهم وتأهيلهم علميًا ونفسيًا وقياديًا من أجل المرحلة القادمة.

وأشادت بالأفكار والأطروحات التي عرضها الشباب المصري خلال منتدى الشباب.

وطالبت بتنفيذ اقتراح الشاب أحمد عادل الذي عرضه خلال جلسة ريادة الأعمال والابتكار، وهو إنشاء وزرة للابتكار في مصر، بالإضافة إلى اقتراحه الأخير بإنتاج أصناف جديدة من المحاصيل تتحمل الجفاف وارتفاع ملوحة المياه وتستهلك كميات أقل من مياه الري وهي توصية خرجت من جلسة مستقبل تغير المناخ في العالم.

كما طالبت دعم الدولة للطالب أحمد محمد ممدوح، 14 عامًا، أحد طلاب بمدرسة طارق بن زياد الرسمية للغات، لتنفيذ تجربته لاختراع علاج نهائي لمرض الدوالي.

و طالبت الرئيس السيسي بتنفيذ مطلب هايدي بدوي، الأسترالية من أصل مصري، بأن يكون شباب مصر حول العالم سفراء للمنتدى بالخارج.

وأوضحت أن سياسة الدولة اتجاه الشاب المصري كانت ظاهرة جدًا خلال التكريمات التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ، حيث كانت معظم التكريمات لشباب صغير السن ذو كفاءة وذكاء في كافة المجالات، خصوصًا في مجال العلم والتكنولوجيا، لذا يستحقون أن تهتم بهم الدولة وتكرمهم وتحفزهم ليكونوا جاهزين في المستقبل لقيادة دفة صحيفة اليوم والعالم العربي ككل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

نائبة: فخورة بما قدمه الشباب المصري في منتدى شرم الشيخ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن