شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري
شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري

شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري، شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري.

صحيفة اليوم كتبت - نسمه توكل، تصوير محمود سالم:

على الرغم من احتوائها على إحدى عجائب الدنيا السبع، ورمز الحضارة المصرية التي تعكس عراقة 7000 عام،  إلا أن الإهمال يطوق أهم الطرق الرئيسية " الطريق الدائري" بمحافظة الجيزة.

ورصدت عدسة "الوفد" حالة من الإهمال واللامبالاة التي تحيط بالكوبري الدائري ناحية منزل المنصورية نهاية الدائري, تلك المنطقة السياحية التي تطل على أهرامات الجيزة وتصل إلى أهم المناطق السياحية بالمحافظة كمنطقتي سقارة وميت رهينة.

ويعبر بالمنطقة العديد من الأتوبيسات السياحية بشكل يومي، وعند مرورك بهذه المنطقة تجد أكوام من "الرشت" مخلفات البناء بنهر الطريق على الجانبين بصورة غريبة ومظهر غير حضاري،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والتي تصل إلى غلق الطريق وعدم استطاعة السيارات من العبور, الأمر الذي يثير الاشمئزاز من المنظر وغضب من يشاهد تلك المنظر بالقرب من أهرامات الجيزة.

كما تتسبب تلك المخلفات في العديد من الأضرار، كالحوادث الناتجة عنها لعدم استطاعة قائدي السيارات من العبور بسياراتهم، وتفادي الحجارة والحواجز الأسمنتية والطوب الملقى على الطريق. 

ولم يتوقف يد الإهمال عند هذة المنطقة فقط، ولكن انتشرت القمامة والمخلفات بالعديد من مناطق كوبري الدائري بمحافظة الجيزة، كمنطقة المنشية، ومنزل كرداسة، ومنزل المريوطية، ومنزل صفط اللبن، وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى من ينقذها من خطر الأهمال الذي يقتل الحضارة بمحافظة الجيزة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. الطريق إلى آثار الجيزة "مفروش بالقمامة" على الدائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد