جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل
جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل

جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل.

صحيفة اليوم كتب -محمد جمعة
تحت رعاية  الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام  الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأشراف تنفيذي الدكتورة راندا عبد العليم أستاذ مساعد مناهج الطفل بكلية التربية.بدات  فاعليات المرحلة الثالثة من الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بالتعاون بين الجامعة وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وتستقبل الجامعة في هذه المرحلة (15) طفل من سن 9-10سنوات (المستوى الاول)و (32)طفل من سن 12-13سنة وتستمر الفاعليات على مدار 8 أسابيع يوم السبت من كل أسبوع حتى السبت الموافق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

16/12/2017"

وتشارك ثمان كليات بالجامعة في تنفيذ البرنامج وهي الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة والسياحة والفنادق والتربية والاداب.

واشتمل برنامج اليوم  من المرحلة الأولى  على العديد من الأنشطة المتنوعة في مجال علم المصريات:اكتب اسمك باللغة المصرية القديمة في الخرطوش الملكي ،صمم ورقة البردي الخاصة بك، فك بعض رموز اللغة المصرية القديمة. الاهرامات ،النيل يحكي.

وتم تنفيذ الأنشطة في كلية السياحة السياحة والفنادق وقام  الدكتورة شيرين حافظ  والدكتورة حبيبة المنياوي-المدرسان بقسم الإرشاد السياحي، وم.محمد رفعت وم.ريم امين.- المعيدان  بقسم الإرشاد السياحي.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات المرحلة الثالثة من دورة برنامج الطفل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد