البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات
البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات

البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات، البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات.

صحيفة اليوم أعلن النائب محمد المرشدى، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، عن تشكيل لجنة مُصغّرة لتنظيم زيارات ميدانية للتعرف على مشروعات الشباب بالمحافظات ودعمها، وأن هذه اللجنة ستنسق وترتب عددا من الزيارات لرصد أهم المشكلات التى يواجهها الشباب فى مشروعاتهم الصغيرة، عبر اجتماعات معهم بحضور المحافظين وعدد من مسؤولى البنوك.

وأضاف "المرشدى"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة اليوم"، أن اللجنة وجهت دعوة للمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، لحضور اجتماع مع اللجنة خلال الأيام المقبلة، لمناقشة طلب إحاطة حول خطته ودور الوزارة فى دعم المشروعات الصغيرة، مؤكدا أن اللجنة لم تتسلم ردا يتضمن أى موعد لحضور الوزير، وأن لديها اجتماعا يوم 19 نوفمبر الجارى لمناقشة الأمر.

وأشار وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، فى رده على سؤال حول تقييمه لأداء الوزير فى هذا الملف، إلى أنه من الصعوبة إصدار أحكام على أداء الوزير حول ملف تم استحداثه فى مصر مؤخرا، مطالباً فى الوقت نفسه بضرورة تفعيل جهاز دعم المشروعات الصغيرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البرلمان يشكل لجنة مصغرة لتنظيم زيارات داعمة لمشروعات الشباب بالمحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع