"خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم
"خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم

"خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم، "خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنة تستعد لتنظيم سلسلة زيارات متبادلة مع عدد من الدول، للترويج لمنتدى شباب العالم والسعى لتنفيذ توصياته، لافتا إلى أنه يجرى الإعداد لزيارة خارجية لدول الاتحاد الأوربى خلال شهر ديسمبر المقبل، وستكون القضايا التى طُرحت بالمنتدى على رأس أجندتها.

وأضاف "رضوان"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة اليوم"، أن اللجنة حريصة على تبنى توصيات منتدى شباب العالم الذى استضافته شرم الشيخ مؤخرا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والترويج لها خارجيا، لتكون استراتيجية مُتّبعة فى كل دول العالم، موضحا أن اللجنة ستعقد اجتماعات مع سفراء المجر واليونان وإنجلترا.

وأشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية فى تصريحه، إلى أن اللجنة حريصة على إدراج مكافحة الإرهاب ضمن قائمة حقوق الإنسان، من خلال التواصل مع البرلمانات الخارجية، فبدلا من مناقشة جلسات هامشية للدعوة لحقوق الشواذ، الأفضل مناقشة كيفية مكافحة الإرهاب وآليات مواجهة الهجرة غير الشرعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "خارجية البرلمان": نستعد لزيارة أوروبا للترويج لتوصيات منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع