بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال
بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال

بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال، بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال.

صحيفة اليوم نجح "صلاح عزازى" بطل العالم في لعبة "الكيك بوكسينج"، فى الفوز بالميدالية الذهبية وزن 90، والفضية فى الوزن المفتوح ببطولة العالم " الكيك بوكسينج" بالبرتغال.

وقال "عزازي" فى بيان، إن مصر شاركت فى هذه البطولة بفريق مكون من عدة لاعبين، وأن وزارة الخارجية المصرية قدمت لهم كل الدعم والمساندة، ووزارة الشباب والرياضة تجاهلتهم تمامًا.

وأضاف " عزازى"، إن مصر هى الدولة الوحيدة التى تشارك مع دول الاتحاد الأوربي فى هذه البطولة، مضيفًا أنه تم تكريم أفراد البعثة على طائرة مصر للطيران أثناء العودة.

جدير بالذكر، إن صلاح عزازى من مواليد قرية كفر القديم بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، ويبلغ من العمر 49 عامًا، تربى بالقرية، وعاش طفولته وشبابه بها، وينتمى لأسرة ريفية بسيطة.

عانى "عزازى" كثيرًا مثل باقية أطفال قريته وشبابها لعدم وجود مركز شباب، وبدأ "عزازى" اللعب بمركز شباب بلبيس بالساحة الشعبية، لدرجة أنه كان يسير على قدميه من القرية إلي مدينة بلبيس لعدم وجود مال معه، وباع "الجاموسة" التى تملكها أسرته ليكى ينفق على اللعبة التى يعشقها.

تم اكتشاف "عزازى" من قبل الكابتن جمال صبرى والكابتن عبد المقصود جاد، وكان حينها يلعب كاراتيه وكونغ فو، فأعجبا بمهاراته الرياضية، وبعدها انتقل إلى اللعب فى نادى الأزبكية حتى عام 1987، وكانت أول بطولة شارك فيها هى بطولة الجمهورية للكونغ فو سنة 1990، وحصل فيها علي المركز الثالث، وعام 1991 التحق للعمل بشركة" أيه بى بى أراب" ولعب باسم الشركة منذ ذلك اليوم وحتى الأن، وبعدها انتقل للعبة الكيك بوكسنيج.

حصل صلاح عزازى على أول العالم فى البرتغال عام 2016، وأول العالم فى أمريكا عام 2005، وأول العالم فى إيطاليا عام 2004، ورابع العالم فى إيطاليا عام 1999 وهى أول بطولة تم تحقيقها.

ووجه "عزازي" الشكر والتقدير للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لدعمه المتواصل له بعدما تخلت وزارة الشباب والرياضة عنه.

 

صلاح عزازي (1)

صلاح عزازي

 

صلاح عزازي (2)
صلاح عزازي 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور ..صلاح عزازى يحصل على ذهبية بطولة العالم فى الكيج بوكسينج من البرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع