تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية
تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية

تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية، تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية.

صحيفة اليوم أكد المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية،أنه تم البدء في أعمال التمكين لتركيب المحولات وزراعة الأبراج بقرية نادر،حيث تم تركيب  2 محول قوة كلا منهم على حدى 300 كيلو فولت وهذه المحولات ستخدم حوالي ثلث القرية.

وقال بيومى،فى بيان له،أنه سيتم تغير خطوط الضغط العالي من هوائي إلى كابلات أرضية بتكلفة إجمالية 3 مليون و451 الف جنيةخلال الأيام المقبلة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الشهداء فى بيان له،أنه على أستعداد تام لاستجابة جميع مطالب أهالي مركز ومدينة الشهداء وعليكم جميعا تقديم مقترحاتكم نحو تعديل وتطوير المركز من أجل الوصول إلى أعلى كفاءة للخدمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغيير خطوط الضغط العالى من هوائى إلى كابلات أرضية بقرية نادر بالمنوفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع