ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة
ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة

ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة، ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة.

صحيفة اليوم نظمت اللجنة التنفيذية لمركز الشرق الأوسط للتنمية التابع لجمعية رجال أعمال الإسكندرية بالتعاون مع شركة جلوبال تيرمينولوجى ، ورشة عمل تحت عنوان "إدارة التغيير المؤسسى والحلول المبتكره".

 من جانبه قال محمد الطويل رئيس اللجنة التنفيذية للمركز، أن الجزء الأول من الورشة تتطرق إلي "MBTI" وهو مؤشر خاص بمعرفه و تقييم أنواع الشخصيات، وذلك لتقييم النفس و معرفة الأشخاص الذين نتعامل معهم و كيفية إتخاذهم للقرارات، بهدف تحقيق الاستفادة .

وأشار الطويل، إلى أن الجزء الأخير من الورشة ناقش نشاط "Marble Bridge"، وهو مختص لبناء روح الفريق وإدارة التغيير بالمؤسسة، وكيفية البحث وتنفيذ حلول مبتكرة وكيفية التكيف السريع مع ظروف الإدارة الجديدة.

وشارك بالورشة، 21 متدرب من مختلف أعضاء الجمعية وشركاتهم، بالإضافة إلى أدهم قريطم المدير التنفيذي للجمعية، وعددًا من المهتمين  في مختلفات المجالات، ياتي هذا تماشيًا ودور الجمعية في التوعية داخل المؤسسات والشركات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ورشة لعمل فى الإسكندرية لإدارة التغيير بالمؤسسة والحلول المبتكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع