جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل
جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل

جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل.

صحيفة اليوم بدأت اليوم السبت فعاليات المرحلة الثالثة من الدورة الثالثة لبرنامج الطفل والمنعقد بالتعاون بين جامعة القناه  وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس،وإشراف عام الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،وأشراف تنفيذي الدكتورة راندا عبد العليم أستاذ مساعد مناهج الطفل بكلية التربية.

وتستقبل الجامعة في هذه المرحلة 15 طفل من سن 9 إلى 10سنوات المستوى الأول،و32 طفل من سن 12-13سنة ، المستوى الثانى،وتستمر الفعاليات 8أسابيع.

وتشارك 8 كليات بالجامعة في تنفيذ البرنامج،وهي الطب،والصيدلة،والهندسة،والعلوم ، والزراعة والسياحة والفنادق،والتربية،والآداب.

وتضمن برنامج اليوم من المرحلة الأولى على العديد من الأنشطة المتنوعة في مجال علم المصريات ومنها أكتب اسمك باللغة المصرية القديمة ،صمم ورقة البردي الخاصة بك،وفك بعض رموز اللغة المصرية القديمة،والأهرامات ،النيل يحكى،وتم تنفيذ الأنشطة بمقر كلية السياحة والفنادق

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة قناة السويس تبدأ فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع