إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق
إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق

إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق، إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق.

صحيفة اليوم أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين لمديرية التربية والتعليم للتحقيق لانصرافهم دون إذن.

كانت إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور على المدرسة للوقوف على الانضباط الإدارى بها تبين انصراف 2 من العاملين بالمدرسة دون وجود اذونات لهم أو خطوط سير.

وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية التربية والتعليم للتحقيق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة 2 من العاملين بمدرسة السادات الثانوية بنين بدمياط للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع