نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير"
نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير"

نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير" صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير"، نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير".

صحيفة اليوم علق المهندس نجيب ساويرس، على تقرير مؤسسة "ستاندرد آند بورز" للتصنيف الائتمانى، الذى صعد بالنظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى من "مستقر" إلى "إيجابى"، مرحبا بهذا التطور الكبير.

وكتب "ساويرس"، فى تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعليقا على الخبر والتصنيف الجديد لمؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير تجدوه".


تغريدة نجيب ساويرس عبر تويتر

 

كانت مؤسسة "ستاندرد آند بورز" للتصنيف الائتمانى قد أعلنت مساء أمس الجمعة عن مراجعتها للنظرة المستقبلية للاقتصاد المصرى، ونقل تصنيفه من "مستقر" إلى "إيجابى"، مع الإبقاء على درجة التصنيف الائتمانى لجمهورية مصر العربية بكل من العملتين الأجنبية والمحلية عند درجة  .B- 

وتعتبر هذه المراجعة الإيجابية هى الأولى من نوعها منذ بدء تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى فى 2016، خاصة أن النظرة المستقبلية الإيجابية تعكس احتمالية كبيرة لرفع درجة التصنيف الائتمانى للاقتصاد المصرى خلال الاثنى عشر شهرا المقبلة، خاصة مع استمرار الحكومة فى تنفيذ برنامج الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجيب ساويرس تعليقا على تقرير مؤسسة ستاندرد آند بورز: "قلنا تفاءلوا بالخير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع