صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية
صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية

صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية، صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية.

صحيفة اليوم أشاد رحيم قاسم، رئيس تحرير صحيفة "بريتبارت" الإنجليزية والناشط السياسى البريطانى، بجهود الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى السعى للقضاء على التطرف والإرهاب، معربا عن دهشته من عدم حظر جماعة الإخوان الإرهابية داخل الولايات المتحدة حتى الآن، رغم مساعى الرئيس لتصنيفها تنظيما إرهابيا.

وبحسب الموقع الإلكترونى للصحيفة، اليوم السبت، أشار "قاسم" خلال لقاء بالاتحاد الأمريكى المحافظ فى "كينساس"، إلى النفوذ الكبير لجماعة الإخوان داخل المؤسسات الحكومية الأمريكية، بالنظر إلى العدد الصغير من الأفراد الذين يخترقون هذه المؤسسات، متابعا: "الإخوان بارعون جدا فى العمل داخل المؤسسات واللعب ببطاقة الضحية، فضلا عن دور التمويل غير المحدود القادم من الخارج"، داعيا إلى وقف التمويل الخارجى للمساجد الأمريكية، الأمر الذى دفع لسيطرة الفكر المتطرف على آلاف المساجد فى أوروبا.

وتابع "قاسم" كلمته، مؤكدا أن منع التمويل الخارجى للمساجد لن يخرق الحقوق الدستورية لحرية الدين، قائلا: "أنت تريد بناء مركز إسلامى مجتمعى، وهذا أمر جيد وفقا لحرية الدين، ولكن من أين توفر لك المال؟".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صحفى بريطانى: الإخوان يلعبون دور الضحية ويخترقون مؤسسات الحكم الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع