إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور
إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور

إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور، إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور.

صحيفة اليوم ألغت الخطوط الجوية اليمنية، رحلتها إلى عدن من مطار القاهرة الدولى، لليوم السابع على التوالى، بسبب إجراءات الحصول على تصريح من قوات التحالف العربى بالعبور. 


وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن الخطوط الجوية اليمنية علقت جميع رحلاتها المتجهة إلى منطقة عدن أو سيئون من القاهرة لليوم السابع على التوالى، بسبب إجراءات الحصول على تصريح العبور فى أجواء آمنة.

وأضافت المصادر، إن الخطوط الجوية اليمنية طالبت شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة بعدم نقل المواطنين اليمنيين القادمين من مختلف دول العالم للتوقف بالقاهرة تمهيدا للعودة إلى اليمن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلغاء رحلة الخطوط اليمنية إلى عدن بسبب عدم الحصول على تصريح العبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع