بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب
بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب

بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب، بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب.

صحيفة اليوم اعتادت الأسر المصرية على النزول للأسواق مع تغير فصول السنة المختلفة وذلك لشراء كسوة الموسم لأبنائهم ولكن هذا العام وفى فصل الشتاء اختلف الأمر لنسبة كبيرة، حيث ارتفعت أسعار ملابس الأطفال داخل الأسواق المصرية بشكل ملفت، مما أدى إلى عزوف الكثير من المواطنين عن الشراء .

 

 

كاميرا "فيديو7" قناة صحيفة اليوم المصورة توجهت إلى الأسواق لترصد مدى ارتفاع أسعار ملابس الأطفال هذا الموسم وأيضًا كيف استقبل المواطنون هذه الأسعار المرتفعة، حيث حدثتنا فاطمة زاهر قائلة" الحاجة غالية جدًا مش عارفة أجيب حاجة للبنات، شراء الهدوم عاوز ميزانية تانية، وقالت سيدة أخرى رفضت ذكر اسمها "الأسعار أوفر جدًا زيادة عن اللزوم الأسعار زادت الضعف اللى كان بـ200 أصبح بـ400 جنيه شئ لا يطاق".

 

كما أعترض المواطنون على وضع لافته على فاترينة أحد المحلات بوسط البلد مكتوب عليها "سعر الفاترينة أول مقاس" قائلين "لما سعر اول مقاس 800 و900 جنيه المقاسات الكبيرة أسعارها ايه؟"

 

وقال سيدة أخرى "الأسعار زادت 3 أضعاف طقم الطفل بـ 900 جنيه إللى عنده عيل واتنين وثلاثة هيعمل ايه ، ده خراب بيوت هنجيب منين"، وأرجع محمود عبد الله هذا الإرتفاع فى أسعار ملابس الأطفال إلى جشع التجار واستغلالهم لارتفاع سعر الدولار وتحرير سعر الصرف قائلًا "أقل بدلة للأطفال ثمنها 1000 جنيه وهو ما لا يناسب دخل الأفراد فى الدولة مطلقًا" .

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ارتفاع كبير فى أسعار ملابس الشتاء للأطفال.. وجشع التجار السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع