بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة
بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة

بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة، بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة.

صحيفة اليوم طفل صغير بوجه ملائكى، يحلم بأن يتحرك ويمشى على قدميه كى يذهب إلى المدرسة أو يلعب فى الشارع مع أصدقائه مثل أى طفل فى نفس عمره أو يستطيع أن يدخل إلى الحمام بمفرده .. تلك هى مأساة الطفل "شنودة" الذى ولد بعيوب خلقيه وتعيش اسرته فى دوامه كبيرة املها الوحيد أن يعيش إبنها حياة طبيعية مثل كل الاطفال.

قال جمال فوزى : أعمل  مدرس بمدرسة صنايع وأعيش فى شقة بالإيجاركائنة فى  7 شارع سويلم الشرقاوى متفرع من  ترعة الخشاب المنشية الجديدة بالمعصرة حلوان، إبنى  شنودة عمر ثلاث سنوات ونصف ولد ولديه كيس خارجى فى الظهر على النخاع الشوكى وبعد 6 ساعات من ولادته ذهبنا به إلى طبيب مخ وأعصاب لمعرفة سبب وجود هذا الكيس المتدلى من ظهره، فطلب منا الطبيب إجراء عملية فوراً لإستئصال هذا الكيس وعقب إستئصاله بدأت تتجمع المياه الناتجة من كيس النخاع الشوكى بمحيط المخ وبعد أسبوع من إجراء العملية وجدنا إزدياد حجم جمجمة الرأس أكثر من 5 سنتيمترا نتيجة لتجمع المياه بمحيط المخ.

فذهبنا للطبيب لمعرفة سبب هذا التمدد فى حجم الجمجمة فطلب إجراء عملية جديدة لتركيب صمام فى المخ بهدف سحب المياه النابعة من النخاع الشوكى بالجمجمة وتصريفها فى أول مجرى البول.

وأضاف والد الطفل :" ابنى شنودة ولد بقدم أطول من الآخرى بسنتيمتر واحد والوتر لا يكبر وتم إجراء عملية لتطويل الوتر فى القدم وبعد إنتهاء عملية تطويل الوتر بدأت رحلة العلاج الطبيعى وهو عنده سنة ونصف ليتمكن من الحركة لأن الجزء السفلى من جسده لا يتحرك ونتيجة لذلك نضطر أن نعطيه جلسات كهرباء فى مركز العلاج الطبيعى حتى يتحرك العصب ويكبر.

وأكد الأطباء لنا إن شنودة يحتاج إلى السفر خارج البلاد لإجراء عملية زراعة عصب فى الجزء السفلى من جسده ليتمكن من الحركة.

وقالت الأم والدموع فى عينيها نفسى أشوف إبنى يقف على قدميه ويدخل الحمام لوحده.

وأكد الأب جمال فوزى، عليا 6 آلاف جنيه ديون إقترضتها من أقاربى لإجراء العمليات  لنجلى ومعى 3 أبناء بينهم هذا الطفل المريض.

للتواصل مع والد الطفل.. 01154111663 - 012223061129

شنودة جمال فوزى (1)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (2)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (3)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (4)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (5)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (6)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (7)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (8)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (9)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (10)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (11)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (12)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (13)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (14)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (15)
شنودة جمال فوزى 

 

شنودة جمال فوزى (16)
شنودة جمال فوزى 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. الطفل "شنودة" يحتاج جراحة زراعة عصب بالخارج حتى يتمكن من الحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع