بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس
بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس

بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس، بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس.

صحيفة اليوم كتب:وسام أمين

قامت مديرية أمن كفر الشيخ، بحملة لتأمين رجال "الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل "وذلك أثناء تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة بإزالة التعديات علي مجري نهر النيل، والمجاري المائية وضبط المخالفين علي المسطح المائي لبحيرة البرلس.

اشتركت في الحملة إدارة البحث الجنائي ومركز شرطة البرلس وقوات أمن مركزي وقسم شرطة البيئة والمسطحات فضلاً عن عناصر من القوات المسلحة، تحت إشراف اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ، وقد قام العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بمتابعة تنفيذ الحملة والتأكيد على تحقيق أهدافها، وتطبيق القانون مع مراعاة البعد الإنساني، وحسن معاملة المواطنين .

وقد اسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 169 حالة،عبارة عن 13 قضية في مجال حماية الأراضي الزراعية ( القانون رقم 2 لسنة 1985)،و24 قضية في مجال حماية البيئة من التلوث،و 7 قضايا في مجال حماية نهر النيل من التلوث ( القانون رقم 48 لسنة 1982)،و3 قضايا في مجال الملاحة الداخلية،و44 قضية تعديات علي منافع الري والصرف.

كما تمكنت من تحرير 25 قضية عمل مزارع سمكية بدون ترخيص،و 53 قضية صيد مخالف ، ضبط فيها (2 كوبوتا معدلة برفاص ، مركب شراعي تعمل بحرفة اللفافه ، 120 منر غزل دورة ، 100 متر غزل جانب ، 100 متر غزل مد تحاويط ، 18 جوبية زريعة.)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور...أمن كفر الشيخ ينفذ 169 حالة تعدٍ علي نهر النيل وبحيرة البرلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي