حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات
حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات

حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات، حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات.

صحيفة اليوم أعلن  اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، توجيه حملة من أعضاء إدارة التحريات بالجهاز ممن يحملون صفة الضبطية القضائية  على "هايبر ماركت وان" ، بعد أن رصد الجهاز شكوى أحد المستهلكين فى أحد البرامج الحوارية بإحدى القنوات الفضائية وتضررأحد المستهلكين من وجود جسم معدنى داخل عبوة خبز بيتى  اشتراه من "ماركت هايبر وان ".

وأضاف اللواء عاطف  يعقوب، أن الجهاز فور رصده للشكوى قام بتوجيه حملة إلى المكان المشكو فى حقه للتأكد من صحه الشكوى وبالفحص تبين أن جميع الخبز الذى يعرض لجمهور المستهلكين يتم تصنيعه بفرن داخل الهايبر، ولايتم شراؤه من الخارج، كما تبين أن الماكينات المستخدمة فى عملية الإنتاج نظيفة وغير متهالكة، كما تم ضبط خمس عبوات من منتج خبز بيتى بان ،وخمس من منتج عيش تركى غير مدون عليهم تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية، وتم تحرير محضر رقم 7297 لسنة 2017 جنح قسم الشيخ زايد بالإجراءات لمخالفة الهايبر المادة (3) لقانون حماية المستهلك 67 لسنة 2006 للعرض علي النيابة العامة.  

وأكد اللواء عاطف  يعقوب أن الجهاز يهتم بالحفاظ على صحة المستهلكين وسلامتهم من أى أضرار قد تلحق بصحتهم ، من خلال متابعة السوسيشال ميديا والقنوات الفضائية للوقوف على أى شكاوى للمستهلكين، والعمل على حلها والتصدى للمارسات الضارة التى قد تلحق بهم ،وانتهاج إجراءات استباقية لتوعية وتنبيه المستهلكين من بعض السلع أو المنتجات الضارة، بعد التاكد من المعلومات فى هذا الصدد بالإضافة إلى ما يتم من ضبط للسلع المقلدة ومجهولة المصدر قبل بيعها للمستهلك  .

وأكد يعقوب عزم جهاز حماية المستهلك على مواصلة جهوده لضمان حصول المستهلكين على حقوقهم وأن الجهاز لن يتوانى فى اتخاذ الاجراءات القانونية ضد كافة المخالفين، ودعا المستهلكين إلى التوجه بالشكاوى إلى الجهاز فى حالة وجود ما يستدعى ضد أى سلعة أو خدمة غير مطابقة للمواصفات او لعدم مراعاة مصالح وحقوق المستهلك ، وذلك على الخط الساخن 19588 أو الموقع الاليكتروني لجهاز حماية المستهلك  WWW.CPA.GOV.EG   أو من خلال تطبيق " حماية المستهلك" على متجر Google Play   للهواتف الذكية.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حماية المستهلك يحرر محاضر لـ" هايبر وان" لعدم تدوين تاريج الإنتاج على العبوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع