محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب
محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب

محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب، محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب.

صحيفة اليوم أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن الملتقى التوظيفى الذى تنظمه المحافظة اليوم بمصر الجديدة، ليس الأول ولن يكون الأخير، مشيراً إلى أن المحافظة تنظم ملتقى للتوظيف بشكل دورى بالتنسيق مع الشركات التى تحتاج للعمالة .

 

وأضاف المحافظ خلال إفتتاحه لملتقى التوظيف المقام الأن بدار مناسبات حديقة الميريلاند بمصر الجديدة، أن الملتقى يشارك فيه ٩ بنوك وثلاث شركات تأمين، كما يقدم الملتقى من خلال الشركات والبنوك دورات تدريبية للشباب لتأهيلهم لسوق العمل.

 

وناقش المحافظ مندوبى البنوك والشركات فى آلية الحصول على الوظيفة لضمان الشفافية فى الإختيار، كما حث الشباب على المشاركة وإغتنام الفرصة للحصول على وظيفة.

 

ويشارك بالملتقى 9 بنوك وشركتي تأمين والصندوق الإجتماعي ممثلا" في جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر كما يوفر الملتقى التدريب والتأهيل اللازم للشباب من الجنسين على العمل المصرفي من خلال التعاقد على دورات تدريبية ’ وكذلك توفير التمويل اللازم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال تقديم قروض ميسرة ويمتد الملتقى على مدار اليوم من الساعة التاسعة  صباحاً و حتى الخامسة مساء.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ القاهرة: تنظيم ملتقى للتوظيف بشكل دورى لتشغيل الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع