الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة
الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة

الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة، الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة.

صحيفة اليوم قال اللواء ممدوح دراز، رئيس شركة الحاويات بالإسكندرية، إن سفينة ترفع علم هونج كونج أثناء رسوها على الرصيف بميناء الدخيلة اصدمت بأوناش تابعة للشركة وتسببت فى تلفيات كبيرة وخسائر للشركة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ" صحيفة اليوم" أن الشركة اتخذت إجراءات لحماية حقوقها منها إبلاغ النيابة العامة وهيئة الميناء وهيئة السلامة البحرية لإتخاذ إجراءات قانونية وإصلاح التلفيات التى تسببها الحادث.

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة لإعداد تقرير فنى تتكون من أعضاء هيئة تدريس بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ومن الشركة المصنعة للأوناش  وعدد من الخبراء لكتابة تقرير بالخسائر وحجم الخسائر المالية إلى أن تصدر النيابة العامة بقرار بالحجز على السفينة ومنع مغادرتها لرصيف الميناء لحين انتهاء التحقيقات .

يذكر أنه وقع حادث بميناء الدخيلة بالإسكندرية وهو ارتطام سفينة بونشين أثناء رسوها على الرصيف مما تسبب فى تحطيمهم تماماً وأسفر عن خسارة مادية كبيرة لشركة الحاويات المسئولة عن الأوناش.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحجز على سفينة من هونج كونج أتلفت أوناش بميناء الدخيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع