بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى
بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى

بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى، بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى.

صحيفة اليوم عقد شباب مركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، مؤتمرا بمدينة ديرب نجم، بعنوان" كشف حسابك يانائب ديرب نجم فى البرلمان" رجل الأعمال طلعت السويدى، ورئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، وعرض النائب أهم ما قام به من إنجازات أمام عدد من الحاضرين من أبناء دائرته.

 

وقال "محمد هندى" أحد شباب الشرقية، إنه أول من بادر بإطلاق مبادرة" كشف حسابك يا نائب" وقد رحب النائب "طلعت السويدي" رجل الأعمال وعضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم، ورئيس لجنة الطاقة بالبرلمان بالفكرة.

 

وأضاف"هندي" أن اللقاء تضمن عرض النائب أهم ما قام به من إنجازات لأبناء دائرته، فيما تضمن اللقاء مناقشات وأراء عدد من أبناء الدائرة بكل صراحة فيما قام به النائب.

 

وأثنى عدد من أبناء مدينة ديرب نجم، على استجابة النائب لأبناء الدائرة وحضوره مؤتمر كشف الحساب، وعرضه ما قام به من خدمات مطالبين بالمزيد من التواصل المستمر مع أبناء الدائرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. شباب ديرب نجم بالشرقية يعقدون مؤتمر "كشف حساب" للنائب طلعت السويدى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع