«الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا
«الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا

«الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا، «الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا.

صحيفة اليوم تستعد الهيئة العربية للتصنيع، برئاسة الفريق عبد العزيز سيف الدين، غدًا الأحد، للإعلان عن إطلاق مشروعين للتصنيع المشترك بالتعاون مع دولتى اليونان وبيلاروسيا.

ويشارك فى فعاليات اطلاق المشروعين، وزراء الإسكان مصطفى مدبولى، والبيئة خالد فهمى، والصناعة طارق قابيل، وقطاع الأعمال العام أشرف الشرقاوى، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويُقام على هامش الاحتفالية معرض ضخم لمُنتجات الهيئة العربية للتصنيع المُتعلقة بمشروعات البنية التحتية، من خلاطات الأسمنت واللوادر والأوناش ومحطات المياه والصرف الصحى وغيرها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الهيئة العربية» تطلق غدًا مشروعين للتصنيع المشترك مع دولتى اليونان وبيلاروسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا