تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر
تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر

تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر، تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر.

صحيفة اليوم أدى تزايد عمليات السرقة بدير مارجرجس بجبل الرزيقات بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، إلى استياء عدد كبير من زوار الدير.

وعاش زوار الدير ليلة مرعبة من سيطرة الحرامية على بعض شوارع الدير، حيث استولى اللصوص على أموال مالية تراوح أعدادها من 1000 جنيه إلى 2500 جنيه من عدد 6 خيام في شارع واحد، دون الوصول إلى أي من السارقين، بالإضافة إلي تعرض التجار المتواجدين بمحيط الدير، إلى سرقة عدد من الحقائب والملابس من عدد من السارقين الذين لم يتم القبض عليهم.

وأكد مصدر أمني لـ «المصريون» أن عدم وجود إضاءة بمحيط منطقة التخييم وشوارعها ، بالإضافة إلي  عدم تواجد خدام الدير مع أفراد الأمن ساهم في هروب اللصوص.

وأضاف أن السرقات لم تكن سوى بعض المبالغ المالية من 6 خيم متعددة في شارع واحد، وأنه جارى تمشيط المنطقة لكن عدم معرفة ساكني الخيم وتأخر وصول خدام الدير، بخلاف الظلام الدامس ساهم في عدم القبض على اللصوص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفاصيل ليلة "الحرامية"بدير مارجرجس بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون