عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج
عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج

عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج، عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج.

صحيفة اليوم أقدم عامل على إشعال النار فى شقة والد زوجته بمنطقة المرج، لرفضه عودة ابنته له بسبب تعديه المستمر عليها بالضرب، وتسبب الحريق ما أدى لإصابة زوجة المتهم وأطفالها بحروق وتم نقلهم للمستشفى.

البداية بتلقى شرطة النجدة بلاغا من "عيد ا" أفاد فيه بتعرض شقته للحرق على يد زوج ابنته الذى أحضر زجاجات المولوتوف وأشعل النار بها، وذلك بسبب رفضه إعادة ابنته إلى شقة المتهم مرة أخرى عقب تركها منزل الزوجية.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتهم حضر إلى شقة والد زوجته وطلب منه عودة ابنته إلى شقته إلا أنه رفض فقرر الانتقام منهم، وأحضر زجاجات مولوتوف وألقى بها على شقة حماة، مما أدى لإصابة زوجته وأطفاله بحروق، وحرق أثاث الشقة وفر هاربا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عامل ينتقم من حماه ويحرق زوجته وأبناءه فى المرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون